skip to Main Content

بعد 7 سنوات من الخدمة العسكرية في الجيش البريطاني ، بدء أندرو العمل فى مجال تخزين ومراقبة البضائع و السلع في عام 1987 حيث بدء ب 5 سنوات كسمسار تجارة السكر في لندن ، إنجلترا.
في عام 1992 انتقل مع عائلته إلى ديربان بجنوب أفريقيا لمدة 6 سنوات كمدير تصدير لرابطة جنوب أفريقيا للسكر التي تدير برنامج التصدير بقيمة 400 مليون دولار ، قبل أن يعود إلى المملكة المتحدة كمدير تجاري في قسم التجارة في تات آند لايل شوجر.

بعد عامين ، أصبح أندرو  عضوًا مؤسسًا للموقع الالكترونى وبوابة المعلومات www.sugaronline.com.
وقد أسس وقضى خمس سنوات في إدارة أعماله الخاصة التي تورد مواد التغليف إلى صناعة الفاكهة العالمية ، وخاصة نقل الليمون من أمريكا الوسطى / الجنوبية ومن أفريقيا إلى أوروبا.
في عام 2005 ، بدأ أندرو العمل على تقديم خدمات Vallis Commodities فى إفريقيا بأول عملية إدارة الضمانات CMA في غانا ومالي. وإستمرت بعد ذلك الشركة فى النمووالإنتشار إلى أكثر من 250 عملية تدار من خلال 29 شركة تابعة لها و 570 موظفًا. 20 ٪ من السلع التي يتم تداولها الآن هي الوقود والإدارة المرتبطة بمزارع الخزانات.
أندرو هو المدير الإداري وأحد المساهمين فى ڨاليس. متزوج ولديه ولدين ويعيش في إنجلترا. اهتماماته الرئيسية هي نادي توتنهام هوتسبير لكرة القدم ، والاستقلال عن اسكتلندا وفعاليات الجري.

موقع عضو الفريق, المملكة المتحدة

Back To Top